الرئيسية » مختارات »

“أيفون 4 أس” يُحبط منتظري “أيفون 5”

الجهاز الجديد سيطرح في الأسواق الأسبوع المقبل

الجهاز الجديد سيطرح في الأسواق الأسبوع المقبل

لم تطلق شركة آبل، يوم الثلاثاء، هاتف “ايفون 5″، الذي كثُرت الإشاعات حول مواصفاته وسعره وتاريخ طرحه في الأسواق، بل كشفت عن طراز جديد من سلسلة هواتفها النقالة، التي تحمل اسم “ايفون”. والهاتف الجديد، وهو “ايفون 4 اس”، يُعتبر من الجيل الخامس من هاتفها المتعدد الوظائف والمجهز بمعالج اقوى من سلفه، “ايفون 4″، وله نظام جديد للتوجيهات الصوتية، مع تحسين نوعية الكاميرا فيه وزيادة عمر بطاريته بشكل ملحوظ. وسيطلق الهاتف الجديد، الذي يعمل بآخر نسخة من نظام التشغيل  iOS5، في 12 من اكتوبر/تشرين الاول الجاري، وستبدأ مبيعاته في 14 منه، وسيكون متوفرا في الاسواق بسعة 16 و32 و64 غيغابايت، وبلونين ابيض واسود.
وذكرت “آبل” أن الجهاز الجديد يحوي هوائيين وتنكولوجيا “جي اسم ام” و”سي دي ام ايه”، ما يعني ان “آي فون 4 اس” يمكن ان يعمل اينما كان في العالم، فيما توازي سرعة التحميل فيه تلك التي تسمح بها شبكات الهواتف النقالة من الجيل الرابع.
ويمثل هذا الاعلان اول نشاط للرئيس الجديد للشركة، تيم كوك، الذي حل مكان الرئيس السابق ستيف غوبز الذي استقال من منصبة في شهر اب/اغسطس الماضي لاصابته بالسرطان.
وقد تطور “آيفون” منذ اطلاقه في العام 2007 ليكون المنتوج الأكثر مبيعاً بين منتجات “ابل”. وبلغت مبيعات الشركة منه نحو 20.3 مليون وحدة في الربع الثاني من العام الحالي، متخطية توقعات “وول ستريت”، لتبلغ ضعف حجم المبيعات في الفترة نفسها من العام 2010.

اُكتب تعليقك (Your comment):

تغريدات خارج السرب

إعلان

خاص «برس - نت»

صفحة رأي

مدونات الكتاب

آخر التعليقات

    أخبار بووم على الفيسبوك

    تابعنا على تويتر

    Translate »