الرئيسية » أخبار العرب » مصر والقرن الأفريقي »

“شعبولا”… فضائية لدعم عمرو موسى

يستعد الفضاء العربي لاستقبال قناة جديدة تختلف عن سابقاتها، إن لجهة مؤسسها أو لجهة الهدف من إطلاقها. فمؤسس القناة هو الفنان المصري الشعبي شعبان عبد الرحيم، الذي يريد من خلالها ان يوصل أفكاره الكثيرة، وأهمها دعم ترشيح الأمين العام السابق لجامعة العربية  عمرو موسى، لرئاسة مصر في الانتخابات المقبلة.
وأوضح صاحب أغنية “انا بكره اسرائيل” في تصريح لجريدة “الشروق” المصرية، انه انتهى من انشاء الكتاب الخاص بالقناة في مدينة القاهرة، وسيسافر الاسبوع المقبل الى كردستان العراق ليجري الترتيبات الاخيرة مع شريكه العراقي الذي يمتلك فضائيتين هناك. وأوضح أنه يشارك في القناة، التي ستحمل اسم “شعبولا”، خصيصا لدعم عمرو موسى في الانتخابات الرئاسية المصرية، إذ ستبدأ بث اخبارها عن حملة موسى الانتخابية وجولاته في مصر.
وأشار عبد الرحيم إلى أن القناة ستقدم بعض البرامج السياسية، سيكون من بينها برنامج يدعم الحملة الانتخابية لموسى، التي سيتولى شعبان بنفسه قيادتها “مستفيداً من خبرته فى تقديم البرامج من قبل، عندما قدم برنامج “هات م الآخر” و”أبراج شعبولا”.
وأضاف شعبان أن القناة لن تقتصر على تقديم البرامج السياسية، حيث سيقدم من خلالها فقرات متنوعه تحت مسمى “منوعات شعبولا”، وهى عبارة عن برامج ترفيهية وبرامج شعبية تتحدث عن الأحياء الشعبية والفنون المصرية الأصيلة، اضافة الى برامج اجتماعية وبرامج للأطفال.
وكان شعبان عبد الرحيم قدم، قبل 12 عاماً، أغنية “أنا بكره إسرائيل وبحب عمرو موسى لكلامه الموزون”، إلى جانب أغنية أخرى يقول فيها “بحب عمرو موسى الراجل الحسيس ــ بحب عمرو موسى وهو ده الرئيس”.

اُكتب تعليقك (Your comment):

تغريدات خارج السرب

إعلان

خاص «برس - نت»

صفحة رأي

مدونات الكتاب

آخر التعليقات

أخبار بووم على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

Translate »