الرئيسية » رياضة »

باريس سان جيرمان يهزم باستيا ٤ – صفر ويفوز بكأس رابطة الأندية الفرنسية

Capture d’écran 2015-04-12 à 07.16.09أحرز كل من السويدي الدولي زلاتان إبراهيموفيتش والبديل أدينسون كافاني هدفين ليقودا فريقهما باريس سان جيرمان للتغلب على باستيا 4-صفر والفوز بكأس رابطة الأندية الفرنسية لكرة القدم للمرة الخامسة وهو رقم قياسي يوم السبت.

وطرد مدافع باستيا سيباستيان سكيلاتشي بسبب مخالفة في الدقيقة 21 وحصل سان جيرمان على ركلة جزاء نفذها إبراهيموفيتش بنجاح قبل أن يضاعف اللاعب السويدي تقدم فريقه من تسديدة من على حافة منطقة الجزاء مباشرة قبل نهاية الشوط الأول.

وبسبب الإيقاف سيغيب إبراهيموفيتش عن ذهاب دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة الاسباني الأربعاء المقبل بعد تلقيه بطاقة حمراء في مباراة أمام تشيلسي الانجليزي كما انه موقوف لأربع مباريات في الدوري الفرنسي بسبب تصريحات مسيئة بحق أحد الحكام

وفي الشوط الثاني أضاف البديل أدينسون كافاني هدفين للنادي الباريسي ليضمن له الاحتفاظ بالكأس والاقتراب من الفوز بالثلاثية المحلية.

ويتصدر باريس سان جرمان الدوري الفرنسي بفارق نقطة عن ليون ويبحث عن تتويجه للعام الثالث على التوالي، كما هو مدعو لمواجهة برشلونة الاسباني القوي في ذهاب ربع نهائي دوري الابطال، وكان تأهل الى نهائي الكأس على حساب سانت اتيان الاربعاء الماضي، وهو سيلاقي اوكسير من الدرجة الثانية في 30 ايار/مايو المقبل.

وعزز باريس سان جرمان الرقم القياسي في عدد الالقاب في المسابقة برفعه الى 5 مقابل 3 لكل من بوردو ومرسيليا وستراسبورغ.

وكان سان جرمان وباستيا التقيا في نهائي النسخة الاولى لكأس الرابطة عام 1995 على ملعب بارك دي برانس ففاز سان جرمان 2-صفر، قبل ان يتوج في 1998 على حساب بوردو بركلات الترجيح وفي 2008 على حساب لنس 2-1، والعام الماضي بفوزه على ليون 2-1.

اُكتب تعليقك (Your comment):

تغريدات خارج السرب

إعلان

خاص «برس - نت»

صفحة رأي

مدونات الكتاب

آخر التعليقات

أخبار بووم على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

Translate »